adss

Featured Video

السبت، 13 أغسطس 2011

بالصور، السيدة التي تبلغ من العمر 60 عاما و لازالت في الثلاثينات من عمرها

بالصور، السيدة التي تبلغ من العمر 60 عاما و لازالت في الثلاثينات من عمرها
نعم، تبلغ هذه السيدة من العمر 60 عاما، هل تعلمون من هي، انها ام المغني الشهير إنريكو إغليسياس Enrique Iglesias، و تدعى إيزابيل بريسلير ولدت في 18 فبراير 1951، حيت عملت في مجال الصحافة الفلبينية و المجتمع و كمضيفة في برامج التلفزيون.



ولدت بريسلير في مانيلا في الفلبين و هي ثالث اخوتها الستة لعائلة ثرية، التحقت ايزابيل في المدرسة الكاثولوكية الرومانية الخاصة. أبيها، كارلوس بريسلير، كان المدير التنفيذي لخطوط الطياران الفلبينية و رئيس مدراء البنك الأسباني في مانيلا (El Banco Español). أما أمها، ماريا بياترتس آرراستيا ريناريس ( María Beatriz Arrastia Reynares ) فقد كانت مالكة للشركة العقارية في مانيلا، تنحدر غالبا من أصول أسبانية.



هاجرت ايزابيل إلى مدريد، اسبانيا و هي في السادس عشر من عمرها لتعيش مع عمها و عمتها و لتدرس المحاسبة في كلية ماري وارد - جامعة كاثولوكية ايرلندية في اسبانيا.

في عام 1970 تعرفت ايزابيل على لاعب كرة القدم الذي يدعى جوليو إغليسياس Julio Iglesias حين كان يوقع عقد تسجيل لكي يصبح مغنياً، حيث قام جوليو بدعوتها لمشاهدة حفل جوان باردو و قد تزوج االإثنين بعد سبعة شهور في 29 يناير 1971 لمدة سبع سنوات و أنجبوا ثلاثة أبناء و الذي كان أحدهم المغني الشهير إنريكو إغليسياس Enrique Iglesias و قد تطلق الإثنين في عام 1979.



تزوجت إيزابيل بعد ذلك من كارلوس فالكو Carlos Falco في 23 مارس 1980 و انجبت منه ابنتها تامارا فالكو ولم يعش هذا الزواج طويلا ثم تزوجت بعد ذلك من وزير المالية السابق ،ميجويل بوير Miguel Boyer، حيث أنجبت ابنتها آنا بوير في 1987.

مؤخراً هاجرت اختاها مع عائلتهن الى اسبانيا ليكونن قريبا من اختهن إيزابيل، حيث تمتلك الأخيرة الجنسيتين الأسبانية و الفلبينية.










0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More